اخبار الزمالك اليوم: تفاصيل صفقة رمضان صبحي .. صدمة بن شرقي للزمالك .. ضياع هدف الزمالك .. موقف صفقة إيجولا .. سر فشل صفقة حسام .. موعد وصول بويندزا

7 سبتمبر 2024 الساعة 8:17 مساء

 تناول موقع «أخبار الزمالك» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 

 
تفاصيل صفقة رمضان صبحي
حسم مسؤولو نادي الزمالك، الجدل بشأن ضم رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه، خلال الفترة الحالية، قبل مباراة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، المقرر إقامتها يوم 27 سبتمبر الجاري.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف
ضياع هدف الزمالك
كشفت تقارير صحفية برازيلية عن اقتراب الدولي البيروفي أندريه كاريلو من الانضمام إلى صفوف فريق كورينثيانز البرازيلي في الميركاتو الصيفي الجاري.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
موقف صفقة إيجولا
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف صفقة صديق أوجولا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا والذي يعتبر محل منافسة شرسة حاليا مع بيراميدز.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:حسام حسن يطرد حجازي من منتخب مصر..وأبو العلا يكشف موقف ربيعة ومحمد حمدى
سر فشل صفقة حسام
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن سر تراجع مسؤولي القلعة البيضاء عن ضم أحمد حسام مدافع فريق الجونة في الموسم المقبل بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للفريق الأبيض.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
موعد وصول بويندزا
كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن مهاجم الفريق الأبيض الجديد، أرون بوبيندزا،  سيتأخر وصوله إلى القاهرة، 48 ساعة ليصل إلى القاهرة،  يوم الثلاثاء المقبل بدلا من الأحد كما كان مقرر من قبل .
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:محمد صبحي يحصل على فضية أولمبياد باريس فى رفع الأثقال
صدمة بن شرقي
أغلق مجلس إدارة نادي الزمالك، ملف التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، إلى النهاية حيث تقرر الدخول، مستقبلا مع النجم المغربي، الذى فضل مصالحه المادية بدلا من تلبية مطلب جماهير الزمالك، بالعودة إلى إرتداء القميص الأبيض وفضل التعاقد من جديد مع نادي الريان القطري.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
اقرأ أيضًا:المنتخب يستدعى لاعب المصري بعد خروج مرموش ومصطفى محمد ..تفاصيل خناقة حجازي مع العميد اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم الجدل بشأن صفقة رمضان صبحي .. ضياع هدف الزمالك .. موعد انضمام صفقة الزمالك الجديدة

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة